فريش شاين عنب مسقط الأخضر - حلو ، كثير العصارة ، مقرمش وبرائحة الورد

عنب مسقط الطازج اللامع هش وعصير ، حلو ولذيذ ، وأيضًا بدون قابض.إنها جودة طعام ممتازة مع مزيج من عطر الورد والحليب.الجودة العالية لطعم عنب ورد الشمس المشرقة حلوة للغاية مع قشرة رقيقة خالية من البذور ويمكن أن تؤكل قشرتها على الفور.


تفاصيل المنتج

المعلمات

علامات المنتج

65

حلو و كثير العصير

عطر الورد 

20٪ حلاوة طبيعية ونقية 

جلد رقيق ولحم سميك 

التوحيد والامتلاء

اسم المنتج: عنب الشمس المشرقة أو عنب مسقط اللامع

بلد المنشأ: قوانغشى ، الصين

المواصفات: 4 كجم / كرتون ، 7 كجم / كرتون

طريقة التخزين: مكان بارد وجاف

1_02

عنب مسقط المنعش غني بفيتامينات ب وفيتامين ج وفيتامين ب والكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والحديد ومجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية التي يحتاجها جسم الإنسان.خاصة الجلوكوز والملح غير العضوي وفيتامين ب 12.غالبًا ما يلعب الأكل دورًا جيدًا في المخ ، ويساعد في علاج وهن الأعصاب وتخفيفه ، مما يؤدي أيضًا إلى تحسين نوعية النوم بشكل فعال.في هذه الأثناء ، يعتبر نبيذ العنب مشروبًا منخفض الكحوليات ، ويحتوي على أكثر من عشرة أنواع من الأحماض الأمينية وفيتامين B12 الغني وفيتامين P ، وأكثر حلاوة ، ودافئًا ، ولونًا جميلًا ، و "سكران" جيد ، وسهل الاستيقاظ ، ومغذيًا وخصائص أخرى ، غالبًا شرب كمية صغيرة يريح العضلات وينشط الدورة الدموية ، الطحال فاتح الشهية ، الهضم ، المنعشة وغيرها من المؤثرات.

العنب الأخضر اللامع يأتي من منطقة زراعة الذهب: 23 درجة شمالا.داخل هذه المنطقة ، كان لديها ما يكفي من الضوء والحرارة ، وأشعة الشمس الجيدة والأمطار الوفيرة.وكلما طال سطوع الشمس على العنب ، كان ذلك أفضل لعملية التمثيل الضوئي ، مما يزيد من التغذية والحلاوة.تتراوح درجة الحموضة في التربة من 5.8 إلى 7.8.يمكن للتربة السميكة تخزين الكثير من الماء لتلبية متطلبات ماء العنب.يمكن أن توازن درجة الحموضة في التربة سماد التربة وتوفر العناصر الغذائية المتوازنة للعنب.قمنا بزراعة العنب الأخضر اللامع مع سماد عضوي طبيعي ، لا تلوث الربيع الجبلي المغذي الذي يولد العنب الأخضر الحلو واللذيذ.

تفاصيل المنتج

العنب الأخضر المسقط اللامع هو نوع من العنب الياباني ، نشأ في محافظة أوكاياما ، اليابان.ومن المعروف باسم "هيرميس العنب" و "نبيذ ماوتاي من العنب" بسبب طعمه الرقيق وفاكهة غنية وسعره المرتفع.

تم تقديم العنب الأخضر اللامع إلى الصين في عام 2010 وزُرعت على نطاق واسع في العديد من الأماكن ، ولكن لم يتم رؤيتها على نطاق واسع حتى عام 2015 تقريبًا. قمم عملاقة خشنة ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمبيعات لمسافات طويلة.يمتلك العنب الأخضر المسقط اللامع أيضًا قدرة فريدة لا يمكن لأي عنب آخر أن ينافسها.عندما تنضج تمامًا ، يمكن أن تظل معلقة على الشجرة لأكثر من شهر دون تكسير أو سقوط الثمار مما يمنح المزارعين وقتًا سهلاً للغاية للبيع.

Guangxi Homystar Fruit Industry هي دولة مصدرة للمنتجات الزراعية في الصين.نقوم بتصدير فواكه عالية الجودة مثل برتقال الماندرين , Emperor Orange و Dragon Fruit و Mango و Cantaloupe و Apple و Greengrape وما إلى ذلك ، من الصين إلى العالم.نحن ملتزمون بأن نكون خبراء في سلسلة توريد الفاكهة.قمنا أيضًا بتوسيع نطاق الطلاء وتعاوننا مع 6 قواعد من العنب الأخضر المسقط اللامع لتصل إلى 1 مليون متر مربع من مساحة الزراعة في مقاطعة Guangxi.الآن لدينا سلسلة إمداد كاملة لثمار العنب الأخضر المسقط من الزراعة إلى النقل بسلسلة التبريد.خلال المواسم ، يمكنها توفير ما يصل إلى 200000 كيلوغرام من فاكهة العنب الأخضر المسقط اللامعة يوميًا لتلبية طلب العملاء على دفعات كبيرة.

طازج-شاين-مسقط-أخضر-عنب-حلو-تفاصيل 1
طازج-شاين-مسقط-أخضر-عنب-حلو-تفاصيل 2
27
62
سيزيده (12)

سمات

1. مقاومة الأمراض والبكتيريا
يحتوي العنب الأخضر اللامع على مادة البوليفينول الطبيعية ، والتي يمكن دمجها مع البروتينات الموجودة في الفيروسات أو البكتيريا لفقد القدرة على إصابة الأمراض.يعتبر عنب العنب الأخضر اللامع فعالاً بشكل خاص في قتل فيروس التهاب الكبد وفيروس شلل الأطفال.

2. الوقاية من السرطان ومكافحة السرطان
يحتوي العنب الأخضر المسقط اللامع على مادة كيميائية تسمى ريسفيراترول ، ويمكن أن تمنع سرطان الخلايا الطبيعي ، ويمكن أن تمنع تكاثر الخلايا الخبيثة ، لذلك فإن العنب الأخضر اللامع له وظيفة قوية مضادة للسرطان ومضادة للسرطان ؛ولكن باعتباره موسوعيًا مسؤولاً ، فإن الريسفيراترول موجود أكثر في جلده.

3. مكافحة فقر الدم
يحتوي العنب الأخضر اللامع على فيتامين ب 12 ، الذي يمكنه محاربة فقر الدم الخبيث ، وخاصة النبيذ الأحمر المصنوع من العنب الأخضر المخمر مع الجلد ، والذي يحتوي على حوالي 12-15 مجم من فيتامين ب 12 لكل لتر.وفقًا لذلك ، غالبًا ما يشرب كلاريت ، يكون مفيدًا في علاج فقر الدم الخبيث أو فقر الدم أو نقص كريات الدم البيضاء.

4. تقليل حامض المعدة والمرارة
أثبتت الدراسات الدوائية الحديثة أن العنب الأخضر المسكي يحتوي أيضًا على فيتامين ب ، مع زيت بذور الزبيب الأخضر 15 جرامًا يمكن أن يقلل من سمية حمض المعدة ، 12 جرامًا عن طريق الفم يمكن أن يحقق تأثير المرارة ، لذلك يمكن أن يعالج العنب الأخضر المسقط التهاب المعدة والتهاب الأمعاء و التقيؤ.

5. مكافحة تصلب الشرايين
تم العثور على النبيذ لزيادة مستويات HDL في البلازما مع خفض مستويات LDL.يمكن أن يتسبب البروتين الدهني منخفض الكثافة في الإصابة بتصلب الشرايين ، كما أن البروتين الدهني عالي الكثافة لا يسبب تصلب الشرايين فحسب ، بل له أيضًا تأثير مضاد لتصلب الشرايين.لذلك ، فإن تناول العنب الأخضر اللامع غالبًا ما يمكن أن يقلل من الوفيات الناجمة عن أمراض القلب التاجية.في الوقت نفسه ، يحتوي الزبيب الأخضر على نسبة عالية من البوتاسيوم ، مما يساعد الجسم على تراكم الكالسيوم ، وتعزيز وظائف الكلى وتنظيم عدد دقات القلب.

6. عصب الدماغ منشط ومثير
تألق فاكهة العنب الخضراء ، غنية بالجلوكوز والأحماض العضوية والأحماض الأمينية ومحتوى الفيتامينات ، والتي يمكن أن تكون مفيدة ومثيرة لأعصاب الدماغ.وفي الوقت نفسه ، له تأثير معين على علاج الوهن العصبي والقضاء على التعب المفرط.

4_01

جودة عملية طازجة

فواكه طازجة من المزرعة إلى يدك ، طعم لذيذ وطازج

سراجيد (2)

زراعة واسعة النطاق وإدارة موحدة للبساتين

الزراعة الرقمية والذكية

الانتقاء الجديد والفحص اليدوي الأولي

سراجيد (1)

الفرز الآلي والفحص المزدوج

تغليف ناعم

نقل سلسلة التبريد

أحجام مختلفة من فاكهة الماندرين البرتقالية

وزنعينة

صغيربحجم

حجم كبير

sezydh (1)

6 جرام / قطع

6 جرام -10 جرام / قطع

8 جرام - 12 جرام / قطع

جرد كاف وإمداد مضمون

سيزيده (4)
سيزيده (8)

الفحص الآلي واليدوي ، ضمان الجودة

سيزيده (6)
سيزيده (2)
سيزيده (7)
سيزيد (11)

مشاهد متنوعة ، طعم حلو ، شهوة دائما

سيزيد (3)

يُطلق على العنب أيضًا اسم "أسبرين الفواكه" ، والذي يتميز بفاعلية غنية بالعناصر الغذائية.

1 ، يعلم الجميع أن الأسبرين هو علاج لأمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية.العنب "دواء جيد" للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية ، إلا أنه لا طعم له مرة.يمنع تكوين لويحات الكوليسترول.

2. طعام صحي: العنب حامض قليلًا ، وعندما يكون في الفاكهة ، يكون نهاية الصيف والحرارة لم تنحسر بعد ، لذلك فإن الكثير من الناس ليس لديهم شهية ، لذلك يمكنهم اللعب مع بعض العنب الحلو والمر. في تحسين الفوائد الغذائية الصحية.

3. العنب المنعش غني بالجلوكوز ، يمتصه جسم الإنسان بسهولة ، ويزود الدماغ بالطاقة التي يحتاجها لاستعادة حيوية الدماغ بسرعة.في الوقت نفسه ، يحتوي العنب على المزيد من الأحماض الأمينية ، ويحفز الأعصاب جيدًا ، ويساعد الجسم على تنظيم الأعصاب الضعيفة ، كما أنه وسيلة فعالة لإنعاش العقل.

4 ، انقاص الوزن.التفاح هو الخيار الأول للراغبين في إنقاص الوزن ، حيث يحتوي على 53 سعرة حرارية لكل 100 جرام.العنب منخفض السعرات الحرارية ، حيث يحتوي فقط على 45 سعرة حرارية لكل 100 غرام.كما أن لجلد العنب مفعول تجميلي للجلد ، فهو في نفس الوقت ينقص الوزن ويقتل عصفورين بحجر واحد.

عنب مسقط الطازج اللامع هش وعصير ، حلو ولذيذ ، وأيضًا بدون قابض.جودة طعام ممتازة مع مزيج من رائحة الورد والحليب.الجودة العالية لطعم عنب ورد الشمس المشرقة حلوة للغاية مع قشرة رقيقة خالية من البذور ويمكن أن تؤكل قشرتها على الفور. 

نريد إنشاء علاقة عمل طويلة الأمد معك ونرحب بمحادثة لمعرفة المزيد عن عملك وكيف يمكننا خدمتك.في هذه الأثناء ، هنا يمكنك معرفة المزيد عنا ولماذا نحن أول مكالمة يقوم بها عملاؤنا لضمان أن مشاريعهم تسير بسلاسة وفعالية من حيث التكلفة.


  • سابق:
  • التالي:

  • غرض القيمة
    أسلوب طازج
    نوع المنتج تألق عنب مسقط الأخضر
    يكتب عنب
    اللون لون أخضر
    شهادة ISO 9001 ، ISO 22000 ، SGS
    رتبة A+
    نضج 95٪
    الحجم (مم) 24 مم - 28 مم
    مكان المنشأ الصين
    اسم العلامة التجارية هومستار
    رقم الموديل G201
    فترة التوريد من أبريل حتى ديسمبر.
    موك 20 طن
    التعبئة صناديق بلاستيكية أو كرتون
    موعد التسليم 10 أيام
    Delivary EXW-FOB-CIF-CFR
    تخزين 3-7 أيام عند (0-4 درجة مئوية)
    التعبئة لـ 40 'RH 4 كجم -3600 كرتون / 40 درجة فهرنهايت 7 كجم -2848 كرتون / 40 درجة فهرنهايت

    أو التعبئة حسب متطلبات العملاء ..

Fresh Shine Muscat Green Grape – Sweet, Juicy, Crisp & Rose-Scented

Fresh Shine muscat green grape is crisp and juicy, sweet and delicious, also without astringency. It is excellent food quality with combination of rose and milk fragrance. The high quality of sunshine rose grape taste very sweet with thin seedless skin and its skin can be eaten straight away.


Product Detail

Product Tags

1_02

Fresh Shine muscat green grape is rich in B vitamins, vitamin C, vitamin P, calcium, phosphorus, potassium, iron and a variety of amino acids required by the human body. Especially glucose, inorganic salt, vitamin B12. Often eating can play a good brain, help to treat and alleviate neurasthenia, which also can effectively improve the quality of sleep. Meanwhile, Grape wine are Low-alcohol drink, contains more than ten kinds of amino acids and rich vitamin B12 and vitamin P, more sweet, warm, color beauty, good "drunk", easy to wake up, nourishing and other characteristics, often drinking small amount relax the muscles and stimulate the blood circulation, appetizer spleen, digestion, refreshing and other effects.

The Shine muscat green grape came from gold farming area: 23 degrees north latitude; Inside this area, it had Sufficient light and heat ,good sunshine and abundant rainfall. The longer the sun shines on the grapes, the better for photosynthesis, which increases nutrition and sweetness. The PH of soil ranges from 5.8 to 7.8. Thick soil can store a lot of water to meet the requirements of grape water. The PH of soil can balance soil fertilizer and provide balanced nutrients for grapes. We planted the Shine muscat green grape with natural organic fertilizer, no pollution mountain spring nourishing which breed the sweet and delicious green grape.

Product Details

The Shine muscat green grape is a variety introduced from Japan, originating in Okayama Prefecture, Japan. It is known as "Hermes of grapes" and "Maotai wine of grapes" due to its delicateTaste and rich fruit and high price.

The Shine muscat green grape were introduced in China in 2010 and have been widely planted in many places, but they have not been widely seen until around 2015. Over theyears, The Shine muscat green grape have proved to be easier to grow and more productive than coarse giant peaks, making them more suitable for long-distance sales. The Shine muscat green grape also have a unique ability that no other grape can compete with. When fully ripe, they can still hang on the tree for more than a month without cracking or falling off the fruit giving farmers an extremely easy time to sell.

Guangxi Homystar Fruit Industry is agricultural products exporter in China. We export high quality fruits like Mandrin orange,Emperor Orange, Dragon fruit, Mango, Cantaloupe, apple, greengrape etc., from China to the world. We are committed to be a fruit supply chain expert. We also expand the plating scale and cooperated with 6 base of shine muscat green grape to reach 1 million square meters planting area in Guangxi province. Now we had whole supply chain for shine muscat green grape fruits from planting to cold chain transportation. During the seasons, It can supply up to 200,000 kilograms of shine muscat green grape fruits per day to meet the demand of customers in large batch.

Fresh-Shine-muscat-green-grape-Sweet-details1
Fresh-Shine-muscat-green-grape-Sweet-details2

Features

1. Disease resistance and bacteria
The Shine muscat green grape contains natural polyphenol, which can be combined with proteins in viruses or bacteria to lose the ability to infect diseases. The Shine muscat green grape is especially effective in killing hepatitis virus and poliovirus.

2. Cancer prevention and anti-cancer
The Shine muscat green grape contains a chemical substance called resveratrol, can prevent normal cell cancer, and can inhibit the proliferation of malignant cells, so The Shine muscat green grape has strong anti-cancer and anti-cancer function; But as a responsible encyclopaedic, resveratrol is more in its skin.

3. Anti-anemia
The Shine muscat green grape contains vitamin B12, which can fight pernicious anemia, especially red wine made from fermented green grape with skin, which contains about 12-15 mg of vitamin B12 per liter. Accordingly, often drink claret, be beneficial to cure pernicious anaemia, anaemia or Gas hemopenia.

4. Reduce gastric acid and gallbladder
Modern pharmacological studies have proved that Shine muscat green grape also contains vitamin P, with green raisin seed oil 15 grams oral can reduce gastric acid toxicity, 12 grams oral can achieve the effect of gallbladder, so Shine muscat green grape can treat gastritis, enteritis and vomiting.

5. Anti-atherosclerosis
Wine was found to increase plasma HDL levels while decreasing LDL levels. Low density lipoprotein can cause atherosclerosis, and high density lipoprotein not only does not cause atherosclerosis, but also has the effect of anti-atherosclerosis. Therefore, eating Shine muscat green grape often can reduce the death caused by coronary heart disease. At the same time, green raisin has a high content of potassium, which can help the body accumulate calcium, promote kidney function and regulate the number of heart beats.

6. Tonic and exciting brain nerve
Shine muscat green grape fruit, is rich in glucose, organic acids, amino acids, vitamin content, which can be beneficial and exciting brain nerve. Meanwhile it has a certain effect on the treatment of neurasthenia and eliminate excessive fatigue.

Parameters

item

value

Style

Fresh

Product Type

Shine muscat green grape

Type

grape

Cultivation Type

COMMON

Color

green

Certification

ISO 9001 ,ISO 22000, SGS

Grade

A+

Maturity

95%

Size (cm)

24MM- 28MM

Place of Origin

China

Brand Name

Homystar

Model Number

G201

Supply Period

From aug. until Dec.

MOQ

24 TON

Packing

plastic boxes or cartons

Delivery time

10 days

Delivary

EXW-FOB-CIF-CFR

Storage

up to 30 days at (1.0 °C)

4_01

Varieties Ways to Eat

2_02

  • Previous:
  • Next:

  • related products